Wednesday, April 9, 2008

كيف تتاجر فى العملات الاجنبيه

كيف تتاجر في العملات الاجنبية؟
الاتجار في العملات الاجنبية في قمة الاثارة والمتعة ومن الممكن ان يكون مربحا جدا. لكن تحفه ايضا مخاطرا يعتد بها. ومن المهم ان تكون متفهما بالكامل لجميع ملابسات التعامل على الهامش ومثالب ذلك والفرص التي تتيحها بعض المعاملات في العملات الاجنبية. وعلى طي هذه الصفحات سنعرض عليك مقدمة موجزة لاسواق العملات الاجنبية والمشاركين فيها وبعض الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها. واذا كانت لديك ايه شكوك فمن الممكن ان تتناقش فيها مع اي من تجارنا وهم يعملون 24 ساعة في اليوم فى انظمة الاتجار على الانترنت وهم ما يعرف باسم فوركسجن تريدر.

انضم الان وانتهز فرص الربح في الفوريكس

واهم قاعدة في خدماتنا هو التنفيذ الفعال والتحليل الوافي والخبرة وكلها يتم تحقيقها عن طريق تحليل فعال لهيكل التكلفة بشكل تنافسي وجذاب. واليوم تعرض فوركسجن واحدة من اهم الخدمات الاوروبية الرئيسية للاتجار في العملات الاجنبية والمنتجات المشتقة ومن بين العاملين لدينا تجارا ومحللين كل منهم لديه عشرات السنوات من الخبرة ومعرفة كبيرة بالاسواق ولديه الخبرة في دولته الام وايضا في المراكز المالية الدولية. ونحن نقدم خدمة على مدار 24 ساعة مع التحليل اليومي الشامل والقدرة الفردية على الوصول لقسم التحليل والبحوث الخاص بنا عند وجود اية استفسارات معينة مع التنفيذ الفوري للمتاجرات من خلال شبكتنا من البنوك والسماسرة. وكلها باسعار يعتبر اقل بكثير من اغلب الشركات الاخري او المستثمرين الخاصين.

وبفضل ما نوفره من تأكيد على جودة خدمات المستهلك واستراتيجيتنا وتوصيات الاتجار الخاصة بنا وبفضل برامجنا الوقائية الفردية والاستراتيجية مع توفر احدث الاخبار والمعلومات لعملائنا يمكننا ان نثبت الثقة في المتاجرة من خلال حسابات فردية لدى فوركسجن.

وتتم الموافقة على شروط الاتجار فرديا اعتمادا على حجم التعاملات لكن في الغالب ما تكون التكلفة اقل عند مقارنتها بالبنوك والسماسرة. ومن الممكن ان تنفق مودعات الهامش الخاصة بك او السندات المالية الحكومية وما الي ذلك. ويمكن ان نعرض على عملاء الشركات الكبرى والمؤسسات تسهيلات اتجار بناء على الميزانية العامة الخاصة بهم. ويكون اقل مبلغ مقبول هنا لحساب الاتجار الفردي معتمدا على نوع الحساب. وجميع عمليات تاكيد الاتجار والحساب في الزمن الحقيقي مدمجة ضمنا في فوركسجن ومن الممكن الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالحساب تبعا لمتطلباتك الشخصية.

اسس الاتجار فى العملات الاجنبية

تعتبر بورصة العملات الاجنبية العالمية من اكبر الاسواق في العالم حيث يبلغ حجم مدخولاتها اليومية حولي 1.2 تريليون مليون دولا امريكي مما يجعلها صرحا شامخا يقلل من حجم جميع التعاملات مجتمعة بين اسواق العملات والاوراق المالية في العالم كله مجتمعة.

وهناك العديد من الاسباب وراء شعبية الاتجار في العملات الاجنبية واهمها هو مقدار القوة والنفوذ الذي يجلبه ذلك للفرد و ارتفاع نسبة السيولة على مدى 24 ساعة في اليوم في نفس الوقت الذي يكون فيه تكاليف التداول المرتبطة بالاتجار منخفضة.

انضم الان وانتهز فرص الربح في الفوريكس

وبالطبع هناك العديد من المنظمات التجارية التي تساهم بشكل رئيسي في طرح العملات التي خلقتها انشطتها التجارية من الاستيراد والتصدير فقط لكن الشطر الاعظم من المدخولات هو ما تقوم به الشركات والمؤسسات المالية. وتبقى عمليات الاستثمار في العملات الاجنبية هي المجال الذي يفضله اللاعب المحترف الدولي في البورصة وهؤلاء هم الصناديق المالية والبنوك والسماسرة وعلى الرغم من ذلك اي مستثمر يمتلك معرفة كافية بعمليات ووظائف السوق بامكانه الانتفاع التام من جميع المميزات التي ذكرناها اعلاه.

تعامل الهامش
من الطبيعي ان يكون الاتجار في العملات الاجنبية في الهامش ومن الممكن لمبلغ مودع صغير ان يتحكم في مواقف اكبر في السوق وبالنسبة للاتجار في العملات الرئيسية يتطلب فوركسجن ان يكون هناك ايداع هامش قدره 1%.

وبمعنى اخر ستكون قد حصلت على القدرة على التعامل في 100 ضعف لذلك وهذا يعني انك من الممكن مثلا ان تغير 2% من القيمة المنطوي عليها اتجارك مما ينتج عنها 200% ربح او خسارة على مبلغك المودع. انظر اسفله لامثلة محددة. وكما ترى هذا يتطلب اسلوب منظم للاتجار حيث ان فرص الربح والمخاطرة لا يستهان بها.

No comments: