Wednesday, April 9, 2008

عمولة التبييت Swap

السواب" هو عبارة عن ناتج عملية تحويل الصفقة المبيتة الي يوم الدفع الجديد لتبديل التأريخ السابق للصفقة بالتأريخ الحالي. ويتم تبين مبلغ هذا الدفع (قيمة انتقال المركز) في حساب العميل بالمقدار الزائد او الناقص الذي هو الفرق بين سعري الفائدة لعملتي الصفقة.و في الليلة من يوم الاربعاء الي يوم الخميس تضاعف قيمة انتقال المركز ثلاث مرات كتعويض لايام العطلات. اما في الفترة من يوم الجمعة الي يوم الاثنين لا تزيد قيمة انتقال المركز عن المقدار العادي.

تحسب قيمة انتقال المركز كل 24 ساعة في منتصف الليل بتوقيت الموفر (السيرفر) وترتبط بسعر صرف العملات في لحظة القيام بالحسابات. ولذالك تختلف قيمة انتقال المركز بصورة بسيطة من يوم ليوم.

جدول القيم التقريبية لعمولة التبييت (Swap) لكمية اللوت الكامل (100000$) للعملة الاساسية ‏بالدولار الامريكي (طويل - شراء، قصير – بيع(

فتح حساب تجريبى مع فوركسجن

سجل الان للحقيبة التجريبية للمبتدئين , التي تشمل حساب تجريبي مجانا ودورة تعليمية مصورة مجانا

· الحساب التجريبي بشركة FOREXGen يوفر لك أمكانية التعرف على سوق العملات الحقيقي , والتجارة بدون اموال حقيقية, بناء استراتجيات تجارة بشكل مجاني , تعرف على حقيقة سوق العملات .

من خلال البرنامج تستقبل الاسعار الحقيقية للعملات والرسومات البيانية المتطورة , بدون اي مخاطرة او التزام من طرفك .

  • الدورة التعليمية المجانية توفر لك معلومات بدائية عن التجارة والاسواق المالية , وتعطيك فكرة عامة عن مجال تداول العملات الاجنبية والمعادن . بعد عملية التسجيل يتم منحك اسم مستخدم ورقم سري للدخول للبرنامج التجريبي بالاضافة الى ارسالهم للبريد الالكتروني الخاص بك.

المتاجرة بنظام الهامش

المتاجرة بنظام الهامش هي طريقة في العمل تمكنك من شراء وبيع سلع تفوق قيمتها قيمة رأسمالك عدة أضعاف تصل لمئتي ضعف . ثم المتاجرة بها والاحتفاظ بالربح كاملاً لك وكأنك كنت تمتلك تلك السلعة بالكامل

فمثلا : يمكنك باستخدام العمل بنظام الهامش أن تشتري ذهباً بقيمة 50 ألف دولار دون أن يطلب منك دفع 50 ألف دولار بل ستقوم بدفع 200 دولار مثلاً ستقوم ببيع الذهب بسعر 53 ألف دولار وبذلك ستحقق ربحاً قدره 3000 آلاف دولار ستحتفظ بها بالكامل لك .

فعلى الرغم من أنك لم تكن تمتلك قيمة الذهب بالكامل بل لم تكن تمتلك سوى نسبة بسيطة جدا جدا من قيمة الذهب إلا إنك تمكنت من شراء هذا الذهب وبيعة والحصول على الربح الكامل لك وكأنك دفعت قيمته بالكامل

هذا بالإضافة إلى أن مبلغ ال 200 دولار التي دفعتها أولاً ستعود لك أيضاً في جميع الحالات !

فبعد أن بدأت ب 200 دولار تكون قد انتهيت وفي جيبك 3200 دولار

كثيراً ما يحدث ذلك في بضعة ساعات وأحياناً بضعة دقائق .

وكما ترى فإنك باستخدام طريقة المتاجرة بنظام الهامش سيكون رأس المال هو آخر ما تهتم له حيث يمكنك أن تشتري أي سلعة مهما كانت بدفع جزء بسيط جداً من قيمتها .

وهذه هي طريقة المتاجرة بنظام الهامش وهي الطريقة التي يعمل بها الملايين من المتاجرين في البورصات العالمية كما فى فوركسجن , فعندما تسمع أن هناك شخص تمكن من تكوين ثروة كبيرة برأسمال بسيط للغاية وبفترة بسيطة جداً فهذا ما يكون قد حدث له وهو يحدث يومياً في كافة أرجاء العالم

ولكن هناك الكثير من الناس لا يعلمون مجرد وجود هذه الطريقة في المتاجرة .

No comments: